jett-add.jpg

نشر في: 08 أيار 2019
الزيارات:    
| طباعة |

"البنك العربي الإسلامي الدولي" يتبرع ب(20) الف دينارلشراء سيارتين لدائرة تنمية أموال الأوقاف

مندوباً عن وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية رعي امين عام الوزارة المهندس عبد الله العبادي الاحتفال الخاص بتسليم الهدية المقدمة من  البنك العربي الإسلامي الدولي لدائرة تنمية أموال الاوقاف.
 
واشتملت الهدية على مبلغ مقداره (20) الف دينار تم به شراء السيارتين، حيث تم التعاقد على شرائها من خلال دائرة تنمية أموال الأوقاف بعد أن وافقت رئاسة الوزراء الجليلة على إعفاء هاتين السيارتين من الجمارك والضرائب الأخرى.
 
حيث قام مدير عام البنك السيد إياد العسلي بتسليم السيارتين خلال حفل أقيم في مقر البنك العربي الاسلامي الدولي بحضور مدير عام الدائرة محمود بدر الحديد وعدد من مدراء الإدارة فى البنك ودائرة تنمية أموال الأوقاف.
 
وعبرالعبادي عن شكره وتقديره للبنك العربي الإسلامي الدولي لتبرعه السخي بهذا المبلغ وذلك لتسهيل عمل الدائرة، متمنياً للبنك المزيد من التقدم والإزدهار وداعياً الى مزيد من التواصل بين البنك والوزارة ودوائرها المختلفة والذي يدل على روح الإنتماء للوطن والمواطن ومؤسساته المختلفة .
 
كما ثمن الحديد جهود البنك من خلال المساهمة في دعمهم المتواصل للأوقاف بما يحقق افضل الخدمات للجميع. مضيفاً بأن دائرة تنمية أموال الأوقاف تخدم أبناء مجتمعنا وتساهم في التنمية الشاملة ، باعتبارها رافداً للتنمية الاقتصادية وتشغيل الأيدي العاملة للتخفيف من حدة البطالة ومحاربة الفقر .
 
من جانبه اكد مدير عام البنك العربي الاسلامي إياد العسلي أن هذا التبرع يأتي انسجاما مع المسؤولية المجتمعية وتأكيد لرسالة ورؤية البنك الهادفة للإسهام بتنمية المجتمع المحلي وأضاف العسلي أن البنك يسير وفقاً لخطة وإستراتيجية ممنهجة لتعزيز علاقته مع كافة القطاعات الحكومية والخاصة.


يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

أضف تعليق

  1. اخر التحديثات
  2. الاكثر قراءة