jett-add.jpg

نشر في: 19 آذار/مارس 2019
الزيارات:    
| طباعة |

تجارة عمان تقيم معرضا وظيفيا غدا

تنظم غرفة تجارة عمان بالتعاون مع مديرية العمل في الغرفة يوم غد الاربعاء معرضا وظيفيا في مدينة الحسين للشباب، يستهدف توفير 597 فرصة عمل بمختلف القطاعات.
وحسب رئيس الغرفة خليل الحاج توفيق، تشمل الوظائف، مدخلي بيانات، وموظفي اتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ومحاسبين، وموظفي مبيعات، وأمناء صناديق (كاشير)، وموظفي معارض وخدمات مشتركين وحجوزات ورعاية حفلات، وموظفين جوّيين (ذكور وإناث)، وأمن وحماية، ومأموري مقاسم، وتوزيع بريد.
وتتوزع كذلك على سائقين (محورين)، وموظفي بقالة، ومضيفي فنادق، وعمال مطاعم وحلويات وطبّاخين، وموظفي نوادي صحية، وتسويق، ومشرفي حضانات، وممرضين قانونيين، وأعمال التدبير المنزلي، وموظفي مضخات وغسيل وبناشر مركبات وآليات، وعمّال نظافة وجلي، وعمال تنظيف الطائرات وعمال تحميل وتنزيل.
وأشار الحاج توفيق إلى أن المعرض يوفر هذه الوظائف للعمل لدى 22 شركة من اعضاء الهيئة العامة للغرفة والعاملة بمختلف القطاعات التجارية والخدمية.
وقال إن المعرض الوظيفي الذي يستمر من التاسعة صباحا وحتى الرابعة بعد العصر سيتبعه معارض اخرى وبشكل دوري بالتعاون مع مديرية عمل غرفة تجارة عمّان ومختلف الشركات المحليّة.
يشار إلى أنّ القطاع التجاري والخدمي هو أكبر مُشِّغل للعمالة المحليّة بإجمالي عاملين بحدود 486 الف موظف وعامل في القطاع التجاري والخدمي حسب البيانات الأخيرة للمؤسسة العامة للضمان الاجتماعي وبما نسبته 38 بالمئة من اجمالي العمالة بالمملكة.
--(بترا)



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

أضف تعليق

  1. اخر التحديثات
  2. الاكثر قراءة