jett-add.jpg

نشر في: 12 كانون2/يناير 2019
الزيارات:    
| طباعة |

العديد يطالب باعادة تفعيل الخدمة الاقتصادية التي يوفرها تطبيق جيني

 كونه تطبيق الهواتف الذكية الأول من نوعه في السوق الأردني، اطلق تطبيق جيني خدماته في العاصمة عمّان في أواخر العام 2013، مستثمراً ما يفوق الـ2.5 مليار دينار أردني في السنوات الخمس الماضية.

أوقفت السلطات عمل التطبيق عبر شبكات الاتصالات و الانترنت في منتصف شهر ديسمبر عام 2018، مما قاد عملاء الشركة الى المطالبة على مواقع التواصل الاجتماعي باعادة تفعيل الخدمة على الشبكات علماً انها تقدم أوفر خدمة مواصلات بأسعار تناسب الأوضاع الاقتصادية للمواطن.

علّق محمود فوز، الرئيس التنفيذي للشركة: "قمنا بالفعل مسبقاً بتسليم طلب ترخيص التطبيق للعمل بشكل قانوني، و لكن تطبيقنا لا يزال محظوراً عبر الشبكات من العمل بشكل طبيعي لوصل الركاب بالسائقين بسبب تأخيرات غير معروفة من الجهات المعنية. اجرينا محاولات التواصل و التعقيب على طلب الترخيص و لكن لم يصلنا أي ردود حتى اليوم."

و قد قامت الشركة بالإعلان عن خدمتها الجديدة في أواخر شهر نوفمبر عام 2019 المسماة "جيني ايكونومي" الاقتصادية، و التي ترتبت الأوفر من بين مثيلاتها من الخدمات في المملكة، و التي تساعد ما يفوق الـ6000 سائق اغلبهم من سائقي سيارات الأجرة، بزيادة دخلهم اليومي علماً أن نسبة ارباح الشركة من قيمة المشاوير متدنية مقارنة بالتطبيقات الأخرى.



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

أضف تعليق

  1. اخر التحديثات
  2. الاكثر قراءة