480x90.jpg

jett-add.jpg

نشر في: 05 كانون1/ديسمبر 2018
الزيارات:    
| طباعة |

سامسونج الكترونيكس المشرق العربي وهيئة أجيال السلام تسلمان جوائز التميز

): قامت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي بالتعاون مع هيئة أجيال السلام بتكريم متطوعي هيئة أجيال السلام في نيجيريا، الأردن، سريلانكا ولبنان والذين حصدوا جوائز التميّز ضمن أربع فئات تشمل الابتكار، الجودة، التأثير والاستدامة، ضمن دورة "التدريب المتقدّم" الثامنة التي عقدتها أجيال السلام، وذلك برعاية سمو الأمير فيصل بن الحسين، مؤسس ورئيس هيئة أجيال السلام، وحضور مدير الشؤون الحكومية والسياسة العامة في شركة سامسونج الكترونيكس المشرق العربي مهند النابلسي.

 

وقد قامت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي بتقديم جلسة خلال دورة التدريب المتقدم، قدمها موظفوا سامسونج عن التفكير الإبداعي للمشاركين لحثهم على استخدام كافة الوسائل للابتكار وإيجاد الحلول لمساعدة مجتمعاتهم. فيما تم أيضاً شرح الدور الذي تقوم به سامسونج بدعم المجتمعات المحلية من خلال مشاريع التنمية المختلفة التي تقوم بها. تضمن التدريب المتقدِّم جلسات وورشات تدريبية تهدف إلى إعداد مجموعة من متطوعي الهيئة ذوي الخبرة، لتنفيذ البرامج المستقبلية في مختلف الدول، حيث تم تصميم منهاج التدريب ليعزّز مهارات المتطوعين ببناء السلام في مجتمعاتهم، من خلال أدوات بناء السلام التي تعتمدها الهيئة والمتمثلة بالرياضة والفن وكسب التأييد والحوار والتمكين.

 

ومنحت الجوائز عن الفئات الأربع لكل من: نيجيريا عن فئة الابتكار، برنامج "كسب التأييد من أجل التآلف بين الأديان وبين الأعراق"، الأردن عن فئة الجودة: برنامج الرياضة والفن من أجل السلام، "التماسك الاجتماعي في المجتمعات المستضيفة"، سريلانكا عن فئة التأثير: برنامج الرياضة والفن من أجل السلام، "تصالح الأديان"، لبنان عن فئة الاستدامة: برنامج الرياضة والفن من أجل السلام، "إشراك الشباب من أجل حقوق الإنسان والتماسك الاجتماعي".

 

وقد عبر السيد مهند النابلسي، مدير الشؤون الحكومية والسياسة العامة في سامسونج الكترونيكس المشرق العربي قائلاً: "تجمعنا شراكة مميزة مع هيئة أجيال السلام تمتد على مدار سنوات سابقة مليئة بالعمل الجاد والانجاز المبني على الرؤى المشتركة والأهداف التي نؤمن بها لإيجاد أجيال لديها القدرة على ابتكار الحلول التي تعمل على بناء بيئة سليمة خالية من النزاعات".

 



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

أضف تعليق

  1. اخر التحديثات
  2. الاكثر قراءة