480x90.jpg

jett-add.jpg

نشر في: 29 تشرين2/نوفمبر 2018
الزيارات:    
| طباعة |

بنك الاسكان راع حصري عن قطاع البنوك لمنتدى إرنست ويونغ الأردن لجائزة رواد الأعمال 2018

 رعى بنك الاسكان حصريا المنتدى الذي نظمته إرنست ويونغ "EY" الأردن، منتدى "جائزة رواد الأعمال 2018 " الذي عقد بتاريخ 26 تشرين الثاني 2018، تحت شعار الطريق نحو الازدهار الاقتصادي، بمشاركة نخبة من المستثمرين والخبراء المحليين البارزين في القطاعين العام والخاص، والذين بحثوا أهم التحديات التي تواجه الاقتصاد الوطني وتؤثر على المشهد الاستثماري المحلي.

واستعرض المنتدى أبرز التحديات العالمية وكيفية التعامل معها في الأردن، فيما تم تسليط الضوء على مجموعة من الإصلاحات والتعديلات التي يمكن تبنيها محليا لتحقيق الازدهار الاقتصادي، وأبرزها التركيز على الأسواق والفرص الآسيوية، وتعزيز قطاعات الطاقة المتجددة والنظيفة والتكنولوجيا، وانتهاج سياسة رقمنة شاملة، وإيجاد بيئة متكاملة ومحفزة للريادة، إلى جانب تفعيل سياسات التجارة، وتعزيز مشاركة المرأة في الاقتصاد، ومحاربة الفساد.

وشارك في جلسة نقاشية أدارها غسان نقل، نائب رئيس مجلس إدارة "مجموعة نقل"، الدكتور رجائي المعشر، نائب رئيس الوزراء وزير الدولة، والدكتور ناصر السعيدي، والدكتور إبراهيم سيف، وزير الطاقة والثروة المعدنية السابق، وكريستوس كوستوبولوس، كبير الخبراء الاقتصاديين في البنك الدولي والمشارك في رئاسة فريق العمل، وميشيل سماوي، مدير تنفيذي - دائرة الاستثمار والاستشارات المالية في بنك الإسكان.

وتعليقاً على رعاية البنك للمنتدى، قال رئيس مجموعة العمليات في البنك، مروان الخولي، إن اهمية المنتدى تكمن في تناول واقع الاقتصاد الوطني وخطة الحكومة التي تم الإعلان عنها أخيرا للعامين المقبلين ودورها في التعامل مع هذا الواقع.

وأضاف أن المنتدى شكل فرصة لتبادل الآراء حول الحلول والفرص المتاحة للتغيير نحو الأفضل، بما يشمل الارتقاء بالسياسات المتعلقة بالشراكة بين القطاعين العام والخاص، ودور البنوك في هذا المجال.



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

أضف تعليق

  1. اخر التحديثات
  2. الاكثر قراءة