480x90.jpg

jett-add.jpg

نشر في: 04 تشرين1/أكتوير 2018
الزيارات:    
| طباعة |

حرية سقفها السماء | INVESTBANK يفوز بالمرتبة الأولى كأفضل بنك في الخدمات المصرفية الإلكترونية للأفراد عن فئتين من مجلة جلوبال فايننس 2018

حصل INVESTBANK (البنك الاستثماري)، الرائد في تقديم الحلول المصرفية المبتكرة، على جائزة أفضل بنك في القطاع المصرفي للخدمات الالكترونية للأفراد في الأردن للعام 2018 عن فئتين من مجلة جلوبال فايننس، المتخصصة في مجال البنوك والمؤسسات المالية المصرفية.

حيث أثنت المجلة العالمية على أداء INVESTBANK بإعتباره أفضل بنك بتقديم خدمات الدفع الالكتروني، بالإضافة إلى تصنيفه بالبنك الأكثر إبتكاراً في الأردن بتقديم الخدمات المصرفية الإلكترونية للأفراد في الأردن لعام 2018. 
ويفخر INVESTBANK بكونه رائداً في مجال الخدمات المصرفية الرقمية التي تقدّم للأفراد أو الشركات على حد سواء، حيث يقوم البنك باستمرار بتحديث وتطوير خدماته وما يتناسب واحتياجات عملائه، إضافة إلى تحوله الملحوظ من الخدمات التناظرية إلى الخدمات الالكترونية.

وقال مدير عام INVESTBANK منتصر دوّاس، 'أثبتت استراتيجية البنك بتقديم الحلول الرقمية جدارتها بدعم العملاء وتلبية احتياجاتهم الفورية. ونحن مستمرون في تكثيف أبحاثنا لتطوير منصتنا الالكترونية لنقدم المزيد من الخدمات المبتكرة التي يستحقها عملائنا'.

ومنذ عقدين من الزمن تقوم مجلة جلوبال فايننس، التي تتخذ من نيويورك مقراً لها، بتكريم وتقدير التميز المصرفي سنوياً، حيث يتم اختيار الفائزين من قبل لجنة من الحكام تضم في عضويتها رواد في عدد من المجالات منها الاستشارات والتكنولوجيا إلى جانب الاستعانة بمتخصصين خارجيين، قبل الاختيار النهائي من قبل محرري المجلة.








مقترحات من

إقرأ ايضا

فن

منوعات

رياضة



 

 
 
 
 


يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

أضف تعليق

  1. اخر التحديثات
  2. الاكثر قراءة