480x90.jpg

jett-add.jpg

نشر في: 06 آب/أغسطس 2018
الزيارات:    
| طباعة |

البنك الأهلي الأردني يدعم برنامج "بناء المهارات المالية للأطفال"

تعزيزاً للوعي المالي للأطفال وبالشراكة مع مؤسسة "المدخرون الصغار"


(عمان 06 آب 2018): قدم البنك الأهلي الأردني دعمه لبرنامج "بناء المهارات المالية للأطفال" الصيفي الذي نفذته مؤسسة "المدخرون الصغار"، والذي استهدف الأطفال من الفئة العمرية 9-13 عاماً، وذلك من خلال شركة الأهلي للتكنولوجيا المالية "Ahli Fintech" التابعة له.

وقد جاء دعم البنك لمؤسسة "المدخرون الصغار" وبرنامجها من أجل المشاركة في خلق جيل واعٍ مالياً من خلال بناء مجموعة من المهارات الشخصية لدى الأطفال، أهمها: التعرف على المنتجات والخدمات المالية الرئيسية، وتعريف الأطفال بقيم الادخار والإنفاق بدلاً من الإسراف والاستهلاك، وتعزيز قيم العطاء والتعاطف مع الآخرين، فضلاً عن تدعيم مهارات التخطيط واتخاذ القرار. هذا وكان برنامج "بناء المهارات المالية للأطفال" قد تميز بأسلوبه التعليمي الترفيهي والتفاعلي، مشتملاً على العديد من الفعاليات التي تنوعت ما بين مسابقات مختلفة وزيارات ميدانية، غطت العديد من المواضيع.

وخلال دعمه للبرنامج الذي تواصلت فعالياته على مدار 8 أسابيع، استضاف البنك في مقر إدارته العامة، الجلسة التعريفية بالبرنامج، والتي تم تخصيصها للآباء والأمهات من المهتمين بتوعية أبنائهم مالياً، وللحديث حول البرنامج والمحاور التي يتناولها، كما استضاف الأطفال المشاركين في البرنامج بزيارة لأحد فروعه، تعرفوا خلالها على أبرز خدمات ومنتجات وأدوات البنك.

يذكر بأن هذا الدعم يعتبر جزءاً من سلسلة مبادرات البنك الأهلي الأردني الرامية لتحقيق الثقافة المالية، وتحقيق مفهوم الاشتمال المالي، والتي تنبثق من التزامه تجاه المجتمع والانتقال به إلى مستويات أكثر ازدهاراً ونماء. ويشار إلى أن شركة الأهلي للتكنولوجيا المالية "Ahli Fintech"، تعمل كحاضنة لتسريع نمو الأعمال والشركات الريادية الابتكارية الناشئة من خلال برامجها المتخصصة بخدمة الرياديين الشباب من جميع أنحاء المملكة.



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

أضف تعليق

  1. اخر التحديثات
  2. الاكثر قراءة