jett-add.jpg

نشر في: 26 أيار 2019
الزيارات:    
| طباعة |

خالد يوسف يقاضي بسمة وهبة وياسمين الخطيب

قرر المخرج خالد يوسف رفع دعوى قضائية على قناة "القاهرة والناس" المصرية، والإعلاميتين المصريتين بسمة وهبة وياسمين الخطيب، بعد أن قالت الخطيب في البرنامج إنها تعتبر زواجها من خالد يوسف لعنة تطارها، مؤكدة أنها نادمة على هذه الزيجة.

 

وأعلن يوسف هذا القرار عبر صفحته الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي، حيث نشر صورة له وعلّق: "لقد كلفت المحامي الخاص بي برفع قضية علي قناة القاهرة والناس وبرنامج شيخ الحارة ومذيعته وضيفة حلقته اليوم".

وأضاف: "هذا البرنامج الذي عاش معظم حلقاته علي الخوض في سيرتي والتشهير المتعمد بي ولم يكن لدي مقدمة البرنامج غير خالد يوسف والخوض في عرضه ودفع ضيوفه لاستنطاقهم تصريحات مسيئة لي وخاصة ضيفتها الأخيرة التي كالت لي كم هائل من الاساءة والتشهير وسرد أكاذيب في محاولة للنيل مني ومن أسرتي بزعمها الزواج مني ولن ينالوا مهما فعلوا من علاقتي بزوجتي وام بنتي”.

وتابع: ‎"وكلفت المحامي أيضا برفع قضايا علي كل من روج عني أكاذيب طوال الفترة الماضية متعمدا التشهير بما فيها المواقع الصحفية وأصحاب قنوات اليوتيوب الذين يألفون الأساطير طمعا في الترند والمزيد من الاشتراكات بكل الأساليب المنحطة".

كما كتب: "‎فعشق الترند والشهرة ليس علي جثث البشر والسعي لتدمير سمعة العائلات ‎وسأختصم في هذه القضايا كل الجهات المسئولة التي تعمدت التقاعس عن ضبط ناشري الفيديوهات الملفقة والمنسوبة لي وكل اصحاب الفيديوهات المنشورة والذين يحللون ويدعون العلم ببواطن الامور ويروجون لاشاعات من وحي خيالهم.. سأرد علي الجميع بالقانون لاني لدي امل ان يكون لدينا دولة قانون".



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

أضف تعليق

  1. اخر التحديثات
  2. الاكثر قراءة