نشر في: 06 آب/أغسطس 2017
الزيارات:    
| طباعة |

’فرقة معان’ تروج سياحيا للاردن في جورجيا بدعوة من ’جو جورجيا’

 
  تغادرنافرقة معان للثقافة والفنون الشعبية اليوم الاحد عبر مطار الملكة علياء الدولي متجهة الى جورجيا  تلبية لدعوة شركة "جو جورجيا" التي يمتلكها رجلا الاعمال الاردنيين حامد عوض ونادر لمبز والتي تدير نشاطاتها السياحية من مدينة باتومي الجورجية ، وذلك لاقامة امسيات فنية تستهدف الترويج للاردن سياحيا .
وفي تصريح صحفي  لرئيس الفرقة الاستاذ فايز الخوالدة قال : إن تراثنا الاردني بأمان طالما هناك شباب طموح يحافظون عليه جيلا بعد جيل ويعملون على ترويجه وتعريف العالم به ، مرددين اجمل الابيات الشعرية الاردنية الاصيلة ، مع حركات متناسقة تنسجم بادائها مع الموسيقى والايقاعات التراثية البسيطه التي اتخذها الاباء والاجداد عنوانا لافراحهم .
واضاف أن فرقة معان للثقافة والفنون الشعبية والمسجلة تحت مظلة وزارة الثقافة الاردنية ، فرقة حازت العديد من الجوائز العربية والعالمية خلال مشاركاتها العديدة في عدد من الفعاليات والمهرجانات حول العالم ، تمثل تراث الأردن في العالم خير تمثيل , وتحظى بشعبية عالية محليا ودوليا .
وقال حامد عوض معقبا على دعوة واستضافة  فرقة معان للثقافة والفنون, ان هده المبادرة والدعوات  ليست الاولى  ولن تكون الاخيرة في اطار الجهود للترويج السياحي للاردن والتي تلتزم بها شركة جو جورجيا،  فسبقتها مبادرات ودعوات عديدة لشخصيات وطنية ورجال اعمال واعلاميين وصحفيين وممثلي شركات رسمية واهلية وهدفها الرئيسي هو تسويق الاردن سياحيا ولتعريف المواطن الجورجي بالثقافة الاردنية ودعوتهم لزيارة الاردن للاطلاع على الاماكن السياحية والاثرية والدينية التي تزخر بها المملكة  .
فيما اشار نادر لمبز الشريك في جو جورجيا ان جهود شركتنا في الترويج السياحي للاردن كانت على الدوام الهدف الاساسي في عملنا ، واكد ان وجود شركتنا في جورجيا استطاعت ان تعمل على زيادة التركيز الاعلامي على الاردن والتعريف به لدى الجورجيين الذين باتو يتطلعون لزيارته من خلال تنظيم رحلات سياحية للاردن واماكنه السياحية الفريدة من نوعها.
ويذكر أن شركة جو جورجيا للسياحة والسفر وفي اطار جهودها للترويج السياحي إستضافت العديد من الاعلاميين والصحفين في باتومي الجورجية , لنقل صورة الاردن المشرق امام الجورجيين والمجموعات السياحية التي تقصدها  من مختلف انحاء العالم .
وتنظم الشركة عبر وكلائها في الاردن رحلات الى باتومي عبر طائرات الاجنحة الملكية ، والتي تتميز بالطيران الآمن ، وكذلك فإن رحلات جو جورجيا هي رحلات مباشرة من عمان الى باتومي الجورجية مباشرة ومن جورجيا الى عمان دون توقف وهي ميزة اضافية توفر راحة للمسافرين وسرعة الوصول بغضون ساعتي طيران.
 
واشادت وكالات اعلامية محلية بجهود رجلي الاعمال حامد عوض ونادر لمبز مالكي شركة "جو جورجيا’ على جهودهما المبذوله لتسويق الاردن سياحيا قاطعة شوطا كبيرا ومميزا في هدا المجال .


يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

أضف تعليق

  1. اخر التحديثات
  2. الاكثر قراءة