نشر في: 17 حزيران/يونيو 2017
الزيارات:    
| طباعة |

غسالات سامسونج تحصد لقب "جائزة التصميم المريح" في المؤتمر الآسيوي لبيئة العمل والتصميم

 

طورت بناءً على تحليل معمق لسلوك المستهلك، وقد اكتسبت الغسالات شعبية عالمية سريعة وجوائز في هذا المجال

 

عمان، الأردن (حزيران 2017) – أعلنت شركة سامسونج الكترونيكس أن كل من غسالاتها activ dualwashTM،    AddWashTM وFlexWashTM  قد تم تكريمها بجائزة التصميم المريح خلال المؤتمر الآسيوي لبيئة العمل والتصميم (ACED) في طوكيو، اليابان. إذ طورت غسلات سامسونج بناءً على تحليل معمق لسلوك المستهلك، حيث اكتسبت هذه الغسالات شعبية عالمية سريعة، فضلاً عن مختلف الجوائز في هذا المجال.

 

مؤتمر ACED والذي أقيم بدايةً في عام 2014 ويعقد كل ثلاث سنوات، يعد المنظمة الدولية لبيئة العمل والتصميم. وفي مؤتمر هذا العام، اختارت المنظمة أربعة فائزين في مجالات البرمجيات، منتجات السيارات، الأثاث المنزلي والأجهزة المنزلية، حيث فازت activ dualwashTM ،  AddWashTM  وFlexWashTM  من سامسونج بالجائزة الكبرى في فئة الأجهزة المنزلية.

 

وقال السيد هيونجو سونغ، نائب رئيس قسم الأجهزة المنزلية الرقمية في سامسونج الكترونيكس: "يعكس هذا التقدير جهودنا لخلق منتجات تركز على المستهلك ومريحة بذات الوقت، بعد ساعات لا تحصى من الأبحاث والتحليلات لسلوك المستخدمين"، وأضاف "سنواصل تقديم تكنولوجيات وابتكارات جديدة من أجل تحسين حياة مستهلكينا ".

 

إن غسالات سامسونج المتقدمة الثلاث تدل على الابتكار المتواصل لسامسونج واستمرارها في قيادة الصناعة في مجال الأجهزة المنزلية:

 

  • activ dualwashTM: تتميز بحوض علوي لتسهيل المعالجة المسبقة دون الحاجة إلى الإنحناء.

  • AddWashTM: تمتاز بفتحة صغيرة على الباب الرئيسي، والتي يمكن فتحها بمدى واسع، لتتيح للمستهلكين إمكانية إضافة ملابس، مسحوق غسيل أومنعمات الأقمشة أثناء دورة الغسل.

  • FlexWashTM: نظام غسيل شامل ومتكامل يوفر غسالة علوية وغسالة رئيسية في الجزء السفلي في وحدة مدمجة واحدة.

 

كما تم الاعتراف ب FlexWashTM بحصولها على جائزة أفضل الأفضل للتصميم المريح من قبل جمعية ESK الكورية في شهر نيسان. إذ يضيف النظام المرونة لإجراءات الغسيل، ويوفر الوقت من خلال تمكين المستخدمين من التعامل مع أحمال متعددة من الملابس في وقت واحد. فبدلاً من وضع الحوض الثاني في القاعدة، قامت سامسونج بوضعها بأعلى الحوض الرئيسي بحيث يمكن للمستخدمين الانتهاء من الغسيل بشكل مريح دون الحاجة للانحناء.

 

وبالإضافة إلى ذلك، فإن المادة الزجاجية الشفافة التي صنع منها الباب العلوي لغسالة FlexWashTM تسمح للمستخدمين النظر داخل الغسالة ومراقبة تقدم الدورة، وكما تقلص تقنية VRT Plus (تقنية الحد من الاهتزاز) من الضوضاء.  

 

 



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

أضف تعليق

  1. اخر التحديثات
  2. الاكثر قراءة