jannah21.jpg

نشر في: 07 آب/أغسطس 2021
الزيارات:    
| طباعة |

الحزن قاسم مشترك بين نجوم برشلونة بعد رحيل ميسي

 تسابق نجوم برشلونة في الإشادة بالأرجنتيني ليونيل ميسي الذي انتهت علاقته ببرشلونة وفقا لما أكده النادي قبل أيام.
وودع الفرنسي أنتوان غريزمان مهاجم برشلونة عبر مواقع التواصل الاجتماعي الأرجنتيني ليو ميسي، في كلمات أكد فيها إنه “متأكد أنه ليس وداعا إلى الأبد”، مشيرا إلى أن طريق “البرغوث” سيتقاطع مرة أخرى مع “برسا”.
وكتب غريزمان مخاطبا ميسي إن “الشيء الوحيد الذي يمكنني إخبارك به هو أن كل محبي كرة القدم سيتذكرونك.. شكرا لك!”.
وتابع: “شكرا لك على كل ما فعلته في برشلونة، بالنسبة للمدينة وللنادي.. لقد غيرت كل شيء، أنا متأكد أنه ليس وداعا، بل إلى ملتقى، وأن طريقك سيتقاطع مرة أخرى مع برشلونة”.
واختتم كلماته بـ”أتمنى لك الأفضل، أن تكون أنت وعائلتك سعداء أينما ذهبت. قلة قليلة من الناس يعرفون من هو ميسي وكنت قدوة بالنسبة لي بكل الطرق”.
كما خصص سيرجيو بوسكيتس مساحة على “تويتر” لتوديع الأرجنتيني، وقال في تغريدة وداع: “ما أزال أحاول استيعاب كل شيء ومعرفة مدى صعوبة الأمر، لا يسعني إلا أن أشكرك على ما فعلته للنادي ولمن رافقوك في هذه السنوات وتحديدا نحوي”.
وأضاف: “أتيت كطفل وترحل وأنت أفضل لاعب في التاريخ، بعد أن جعلت هذا النادي يصل إلى المستوى الذي يستحقه وصنعت التاريخ على المستوى الفردي والجماعي”.
وقال أيضا: “سأكون دائما قادرا على القول إنني لعبت وتشاركت معك العديد من اللحظات، معظمها كانت جيدة جدا وكنت محظوظا لأنني تطورت واستمتعت معك بـ13 موسما”. سأفتقدك كثيرا. لا يسعني إلا أن أتمنى لك ولعائلتك الأفضل لأنك تستحق ذلك، وسوف نفتقدك”.
وعبر نفس الشبكة الاجتماعية، كتب مارك بارترا، اللاعب الحالي في صفوف بيتيس والذي لعب في السابق مع ميسي في برشلونة: “سيبدو لي غريبا جدا أن أرى برشلونة دونك. أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم. حظا سعيدا لك ولعائلتك في هذه المرحلة الجديدة”.
وأكد أندريس إنييستا، لاعب وسط فريق برشلونة السابق وفيسل كوبي الياباني الحالي، في رسالة نشرها على حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي أنه “من الصعب” تخيل النادي الكاتالوني بدون ميسي، ورؤيته أيضًا بقميص آخر.
وقال أندريس إنييستا أمس: “عشنا معًا 14 عامًا، تشاركنا لحظات ساحرة وأخرى سيئة، ولكننا بقينا دومًا معًا. تخيل النادي بدونك أو إمكانية مشاهدتك في كامب نو بقميص آخر أمر صعب”.
وتابع إنييستا: “أتمنى لك ولعائلتك التوفيق، حظًا سعيدًا ليو. كان من دواعي سروري اللعب إلى جانبك”.
وودع جيرارد بيكيه مدافع برشلونة عبر مواقع التواصل الاجتماعي صديقه ميسي، مؤكدا أن برحيله عن النادي الكاتالوني “لن يعود شيء كما كان نفسه مرة أخرى”.
وكتب بيكيه على الشبكات الاجتماعية “لن يعود شيء مرة أخرى إلى ما كان عليه، لا كامب نو ولا مدينة برشلونة ولا أنفسنا. بعد أكثر من 20 عاما في النادي، ستتوقف عن ارتداء قميص برشلونة. الواقع، أحيانا، صعب للغاية”.
وتابع: “التقينا في العام 2000، كنا في الثالثة عشرة من العمر وكانت أمامنا مسيرة مهنية. يا لها من مهنة، الأم التي أنجبتنا، إذا قمنا بصياغة معالمها في ذلك الوقت، لكان من المستحيل جعلها أفضل مما كانت عليه، إنه جنون”.
وقال دفاع برشلونة “في موسمي الأول بعد عودتي إلى برشلونة، فزنا بالثلاثية وأصبحت (أنت) أفضل لاعب في كل العصور”.
وأضاف: “الآن أنت تغادر، لكنني أعلم أنك ستعود يوما ما. ما تزال هناك أشياء يجب القيام بها. استمتع جيدا، واستمتع أينما تذهب، واستمر في الفوز لأنك فقط تعرف كيف تفعل ذلك. هنا سنفتقدك. أنا أحبك يا ليو”.



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

أضف تعليق

  1. اخر التحديثات
  2. الاكثر قراءة