apple-go-packages-2019_purple_senara both 480x90.jpg

jett-add.jpg

نشر في: 30 أيلول/سبتمبر 2019
الزيارات:    
| طباعة |

مؤسسة خطوات تنظم البطولة الإقليمية الأولى لكرة القدم للاطفال

 تنظم مؤسسة (خطوات) البطولة الإقليمية الأولى لكرة القدم في عمان يومي الرابع والخامس من شهر تشرين الاول المقبل بمشاركة 116 طفلا وطفلة من مواليد عامي 2006 و2007 من فلسطين والأردن ولبنان. وتعتبر البطولة الإقليمية من النشاطات المكملة لبرامج المؤسسة والتي ستشمل عددا من المباريات التنافسية بين المجموعات، إضافة إلى نشاطات وألعاب ترفيهية وتفاعلية ترتكز على أسس روح الفريق والتّعاون، والمنافسة الرّياضيّة الشّريفة.
وتهدف النشاطات إلى الترفيه عن الأطفال وإتاحة الفرصة لهم للتعرف على أصدقاء جدد من ثقافات متعددة، بالإضافة إلى تعزيز المهارات الفنية والسلوكية لديهم وتبادل الخبرات بين موظفي البرنامج المشاركين. وأكد محمد صباح، المدير الفني الاقليمي للبرنامج الرياضي لمؤسسة خطوات أهمية هذا النشاط وقال ان المؤسسة تسعى من خلال هذه النشاطات الى تسليط الضوء على الجانب التنموي من البرنامج بالإضافة الى عرض مهارات الأطفال لأصدقاء المؤسسة والشركاء والداعمين.
ومن باب الاستعداد للحدث، قامت المؤسسة بإلحاق الأطفال المميزين المشاركين في البطولة ببرنامج التدريب المتخصص الذي يهدف لبناء قدرات الموهوبين من الأطفال وتنمية وتطوير قدراتهم البدنية والمهارية والتكتيكية والسلوكية، وتعزيز العلاقات بينهم قبل المشاركة. وتم اختيار الأردن لاستضافة البطولة الأولى نظراً لما يتمتع به من إنجازات مشهود لها في مجال الرياضة بشكل عام، وكرة قدم الناشئين بشكل خاص، مع توفر المرافق المناسبة للأطفال.
ومن المقرر عقد البطولة على ملاعب نادي عمان (اف سي)، تبعاً للشراكة الاستراتيجية التي تم الاتفاق عليها ما بين المؤسسة والنادي.



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

أضف تعليق

  1. اخر التحديثات
  2. الاكثر قراءة