jett-add.jpg

نشر في: 31 آب/أغسطس 2019
الزيارات:    
| طباعة |

سالم يظفر باللقب وينفرد بصدارة الترتيب العام

ظفر المتسابق حسام سالم بلقب سباق السرعة الرابع الذي اقيم يوم أمس في نادي السيارات الملكي، بمشاركة 51  متسابقا من فلسطين والأردن.. لينفرد بصدارة الترتيب العام بشكل مؤقت.
كما أحرز سالم المركز الأول في فئة الدفع الرباعي، وحل المتسابق أحمد جانخوت بالمركز الأول لفئة الدفع الأمامي وجاء المتسابق شاكر جويحان اولا بالدفع الخلفي.
المنافسة في السباق كانت على أشدها بين المتسابقين في الجولتين الأولى والثانية بين المتسابقين حسام سالم وغيث الوريكات ومحمد تيسير وخاتشيك شاديان ومصطفى عطاري وأمجد العناسوة وطارق صرصور (فلسطين) ومحمد نقاوة وسالم طعيمة وعلاء مسمار وعروة مدانات وأنس توغوج وجاد نباص ورائد دهشان وسند الزعبي  وشاكر جويحان وجاد نباص وفراس الزعبي وأحمد جانخوت 
ودخل السائقون بقوة في الجولة الثالثة، لأفضل 15 نتيجة حققها السائقون في الجولتين الأولى والثانية وفي هذه الجولة كانت المنافسة على أشدها بين المتسابقين لنيل ألقاب فئات الدفع الرباعي والدفع الخلفي والدفع الأمامي.
الترتيب العام للسباق: الأول: حسم سالم/ الثاني: غيث وريكات/ الثالث: مصطفى عطاري.
أبطال الفئات (الدفع الرباعي) الأول: حسام سالم/ الثاني: غيث الوريكات/ الثالث: مصطفى عطاري (الدفع الخلفي) الأول: شاكر جويحان/ الثاني: جاد نباص/ الثالث: سالم طعيمة (الدفع الأمامي) الأول: أحمد جانخوت/ الثاني: أمجد الحوراني/ الثالث: سند الزعبي.
– أبطال الكؤوس والفئات (14): حسام سالم/ (13): شاكر جويحان/ (12): سالم طعيمة/ (11): عامرموسى/ (10): زيد عبد الغني/ (9): بلال قبلاوي.



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

أضف تعليق

  1. اخر التحديثات
  2. الاكثر قراءة