jett-add.jpg

نشر في: 30 نيسان/أبريل 2019
الزيارات:    
| طباعة |

تعديل على مباراة شباب الاردن والجزيرة

تنطلق الخميس المقبل، مباريات الجولة الـ 21 وقبل الاخيرة من دوري المناصير لاندية المحترفين لكرة القدم ، الذي شهد تعديلا على توقيت مباراة شباب الاردن مع الجزيرة.
وحسب الترتيب النقطي وقبل جولتين من النهاية، انحصر لقب البطولة بين فريقي الفيصلي والجزيرة فقط، فيما على الجهة الاخرى، كان ذات راس اول العائدين الى مصاف اندية الدرجة الاولى بانتظار معرفة هوية الفريق الثاني الذي سيرافقه، وبات محصورا بين اندية الصريح، البقعة، الرمثا والاهلي.
ويواجه الاهلي ب16 نقطة نظيره الحسين 23 في اللقاء الاول الذي يقام عند الخامسة مساء على ستاد عمان الدولي، فيما يحتضن ستاد الحسن عند السابعة والنصف مساء لقاء الصريح 22مع شباب العقبة 25.
وتتواصل المباريات الجمعة المقبل حيث يلتقي عند السابعة والنصف مساءً شباب الاردن38 مع نظيره الجزيرة صاحب المركز الثاني 43 على ستاد الملك عبدالله، في حين يحل المتصدر الفيصلي 47ضيفا على البقعة 21 على ستاد عمان الدولي في نفس التوقيت.
وتختتم المباريات السبت المقبل حيث يستضيف السلط30 على ملعب الامير حسين عند الخامسة مساءً نظيره الرمثا 19 فيما يحل ذات راس 9 ضيفا على الوحدات 39 عند السابعة والنصف مساء على ستاد الملك عبدالله.



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

أضف تعليق

  1. اخر التحديثات
  2. الاكثر قراءة