jett-add.jpg

نشر في: 21 نيسان/أبريل 2019
الزيارات:    
| طباعة |

الفيصلي والرمثا والمنشية يحسمون بطاقات التأهل

اكتفى الفيصلي بالفوز برباعية نظيفة على ضيفه الخالدية في المباراة التي جمعتهما امس على ستاد عمان الدولي، في ختام لقاءات دور الستة عشرة لبطولة كأس الاردن بكرة القدم.
وتناوب على تسجيل رباعية الفيصلي، أحمد العرسان بالدقيقة (6)، وخليل بني عطية «هدفين» بالدقيتقين (21، 75)، والتونسي هشام السيفي بالدقيقة (26).
وتأهل أيضا إلى الدور المقبل فريق الرمثا الذي نجح في اجتياز نظيره البقعة بفارق الركلات الترجيحية (4-1)، وذلك بعد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل (1-1) في اللقاء الذي أقيم أمس على ستاد الملك عبدالله.
وبالعودة إلى المباراة فقد تمكن البقعة من افتتاح التسجيل عن طريق أحمد ياسر بالدقيقة (43)، ليتمكن بعدها الرمثا من تعديل النتيجة عبر لاعبه يوسف أبو جزر بالدقيقة (83) ليلجأ بعدها الفريقين إلى ركلات الترجيح، حيث سجل للرمثا سائد الخزاعلة ويوسف أبو جزر وخالد الدردور ومحمد الداود، في الوقت الذي سجل فيه للبقعة محمد أبو حشيش، ولم يلفح في التسجيل أحمد أبو كبير وذياب غديان.
وحقق أيضا فريق منشية بني حسن الفوز على شباب الأردن بنتيجة (2-صفر) في اللقاء الذي أقيم أمس على ستاد الأمير محمد بالزرقاء ليلتحق بالتالي لركب المتأهلين.
ومع ختام منافسات دور الـ16 تصبح مباريات دور الـ8 على النحو التالي:-
- الكرمل وأم القطين.
- الوحدات والأهلي.
- منشية بني حسن والرمثا.
- الفيصلي وشباب العقبة.



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

أضف تعليق

  1. اخر التحديثات
  2. الاكثر قراءة