jett-add.jpg

نشر في: 21 نيسان/أبريل 2019
الزيارات:    
| طباعة |

المفاجآت تتصدر المشهد في بطولة كأس الاردن لكرة القدم

تصدرت المفاجآت المشهد في بطولة كاس الاردن المناصير لكرة القدم في ادوارها الأخيرة، بعد خروج عدد من فرق المحترفين على يد فرق من الدرجتين الثانية والاولى.

وكان لافتا في البطولة، تعدد المفاجآت في دوري الـ32 ودور الـ16 والتي كان ابرزها استطاعة فريق أم القطين الذي يلعب في مصاف الدرجة الثانية اقصاء فريقي الحسين اربد والصريح اللذين يلعبان في مصاف أندية المحترفين لكرة القدم، وبالتالي التأهل لدور الثمانية.

وتمكن فريق ام القطين من الفوز على الحسين اربد في دور الـ32، ليتأهل لدور الستة عشر فيما ودع الحسين اربد البطولة، ليعود أم القطين ويقصي فريق الصريح من دور الـ16 بعد الفوز عليه، ليشكل هذا الفريق مفاجأة الكاس.

وتواصلت المفاجآت بتأهل فريق الكرمل أحد اندية الدرجة الاولى، لدور الثمانية بعد فوزه على فريق السلط الذي يلعب في دوري المحترفين، ما يعني أن فريقي ام القطين والكرمل سيلتقيان في دور الثمانية، ويتأهل احدهما للدور نصف النهائي في مشهد غير معتاد في بطولة الكاس.

كما واصل فريق منشية بني حسن الذي يلعب في مصاف اندية الدرجة الاولى تحقيق المفاجآت في بطولة الكاس، عندما نجح يوم أمس في اقصاء فريق شباب الاردن الذي يلعب في دوري المحترفين، عندما فاز عليه بنتيجة 2-0.

وكانت فرق الفيصلي والوحدات والاهلي والرمثا وام القطين وشباب العقبة والكرمل والمنشية تأهلت الى دور الثمانية في البطولة، وسيلعب الفيصلي مع شباب العقبة، والرمثا مع المنشية، والوحدات مع الاهلي، وام القطين مع الكرمل.



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

أضف تعليق

  1. اخر التحديثات
  2. الاكثر قراءة