jett-add.jpg

نشر في: 18 آذار/مارس 2019
الزيارات:    
| طباعة |

رغد المحتسب: اختياري لعضوية لجنة حكام الكراتيه «تحد كبير»

أكدت حكمة الكراتيه رغد المحتسب أن مشاركتها في الدورة التحكيمية الآسيوية المقبلة في ماليزيا، تندرج في إطار طموحاتها بتعزيز تصنيفها.
وأوضحت لـ»الدستور» أنها متشوقة للمشاركة في تلك الدورة التي ستقام خلال الثلث الأخير من الشهر المقبل على هامش بطولة آسيا للشباب والناشئين وتحت 21 عاماً.
وبدأت المتألقة المحتسب -التي تبشر بمشروع حكمة متميزة- مسيرتها مع رياضة الكراتيه كلاعبة عام (2004)، وأحرزت الكثير من الميداليات الملونة في البطولات المختلفة، وانضمت إلى المنتخب الوطني ومثلت الأردن في العديد من البطولات الخارجية، قبل أن تدخل عالم التحكيم قبل نحو (3) سنوات.
وتحمل المحتسب حالياً الدرجة الثانية بالتحكيم، وقد ساهمت بتحكيم عدة بطولات محلية، كما أسهمت بإدارة جانب من منافسات بطولة آسيا للكبار في الأردن العام الماضي، وتشير بهذا الصدد إلى أن المسؤولية التي تقع على عاتق الحكام كبيرة جداً؛ لأن عملهم يتطلب تركيزاً عالياً خلال المباريات.
وأعربت المحتسب عن سعادتها بوجود عدد كبير من الحكام المصنفين في الأردن، فهذا ينعكس بصورة إيجابية على البطولات المحلية، موجهة الشكر لرئيس الاتحاد الدكتور معين الفاعوري الذي يدعم الحكام الأردنيين ويوفر أمامهم أجواء التطور.
كما شكرت رئيس لجنة الحكام مجدي الحمصي ومقرر اللجنة ابراهيم الدقس، اللذين يعتبران من الركائز الرئيسة للتحكيم في الأردن.
وأوضحت المحتسب أن طموحها هو الحصول على التصنيف الدولي، وأنها ستسعى جاهدة لتحقيق ذلك الهدف، مشيرة إلى أنها تستلهم من مسيرة الحكمة عبير حسني التي تمثل قدوة بالنسبة لها؛ لأنها بدأت من نقطة الصفر وكافحت خلال مشوارها حتى أصبحت أول فتاة أردنية تحصل على الشارة الدولية.
إلى ذلك، لم تخف المحتسب فخرها باختيارها مؤخراً لعضوية لجنة الحكام في اتحاد الكراتيه، مشيرة إلى أن ذلك الأمر كان مفاجأة «سارة» لها، لذلك فإنها تجد نفسها أمام تحد كبير بعد هذه الثقة، لكنها شددت على أنها تملك الإصرار الكافي للنجاح بهذه المهمة، خاصة في ظل الأجواء الأخوية التي تربط كافة الحكام.
ووجهت المحتسب في ختام حديثها الشكر لكل من دعمها في مسيرتها سواء كلاعبة أو حكمة، متمنية أن تكون عند حسن ظن الجميع.

 


يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

أضف تعليق

  1. اخر التحديثات
  2. الاكثر قراءة