480x90.png

jett-add.jpg

نشر في: 13 آب/أغسطس 2018
الزيارات:    
| طباعة |

بولت سيأتي الى أستراليا طالبًا عقدًا كرويًا احترافيًا... وسيارة سوداء

قد يكون الجامايكي أوساين بولت أعظم عداء في تاريخ ألعاب القوى، لكن عندما يتعلق الأمر بحلمه الكروي وسعيه الى أن يصبح لاعبا محترفا، لن تكون ثمة معاملة خاصة. هذا الأسبوع، تنتظر أستراليا العداء الأسطوري، الآتي طلبا للحصول على عقد احترافي... وسيارة مستأجرة سوداء اللون.
قرر نادي سنترال كوست مارينرز الأسترالي مساعدة أسطورة سباقات السرعة على تحقيق حلمه باحتراف كرة القدم بعدما غزا إبن الـ31 المضمار مع 8 ذهبيات أولمبية و11 لقبا عالميا قبل أن يعتزل صيف 2017.
ومن المقرر أن يصل بولت في نهاية الأسبوع الحالي الى غوسفورد (75 كلم شمال سيدني) لبدء تجربته مع سنترال كوست مارينرز، ولم يتقدم من مسؤولي النادي سوى بطلب وحيد: أن تكون السيارة التي سيقودها سوداء.
هل استغرب المسؤولون هذا الطلب؟ لا يبدو ذلك.
بحسب ما قال المدير التنفيذي للنادي شون ميليكامب لصحيفة «ديلي تلغراف» الأسترالية الإثنين، فهذا الطلب من بولت يعكس «خياره في الألوان على ما يبدو»، مضيفا «لذلك ستكون السيارة سوداء».
ولدى سؤاله عما إذا تقدم الجامايكي بأي طلبات أخرى، أجاب ميليكامب «كلا، ثمة طلب واحد فقط. لم تكن ثمة أي طلبات تتعلق بحراس شخصيين، مدلكين شخصيين، سائقين... لا شيء».
حتى أن السيارة التي سيحصل عليها بولت، لن تكون من الطراز الفخم أو من النوع الرياضي السريع. هي مجرد سيارة من طراز «هيونداي»، لكونها تقدم للنادي كجزء من اتفاق مبرم مع صانع السيارات الكوري الجنوبي.



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

أضف تعليق

  1. اخر التحديثات
  2. الاكثر قراءة