480x90.jpg

jett-add.jpg

نشر في: 22 حزيران/يونيو 2018
الزيارات:    
| طباعة |

‘‘أيلة‘‘ تقدم دعما لنادي شباب العقبة

أعلنت شركة واحة أيلة للتطوير عن دعمها لنادي شباب العقبة الرياضي للعام الثاني على التوالي، في إطار مسؤوليتها المجتمعية الهادفة إلى تحقيق التنمية المستدامة في المملكة عبر دعم القطاعات المختلفة. 
ويأتي هذا الدعم بما حققه النادي خلال الموسم الرياضي السابق من أداء مميز، ساهم بالبقاء ضمن دوري المحترفين للعام الثاني على التوالي، بعد انتقاله من مستوى الدرجة الثالثة قبل عامين ليكون الأول بين أندية محافظة العقبة ممن حقق هذا المستوى.
وفي تعليقه على هذا الدعم، أعرب المهندس سهل دودين، المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة عن سعادته باستمرارية نجاح وتقدم نادي شباب العقبة، مشيرا إلى أن هذا النادي يتمتع بمسيرة حافلة بالإنجازات وله العديد من النجاحات، ويضم بين صفوفه كفاءات رياضية مميزة.
وأوضح دودين، أن تقديم هذا الدعم من قبل "واحة أيلة"، يصب في إطار استراتيجية الشركة الخاصة بالمسؤولية الاجتماعية، والتي تقوم من خلالها بدعم العديد من البرامج والفعاليات والأنشطة والمبادرات النوعية، والتي سيكون لها تأثير إيجابي على المجتمع، معربا عن أمله في أن يسهم الدعم المقدم لنادي شباب العقبة بتطوير مسيرته وتحقيقه لمزيد من النجاحات والبطولات. من جانبه، أبدى رئيس واعضاء الهيئة الإدارية لنادي شباب العقبة، اعتزازهم بالشراكة الحقيقية مع شركة واحة أيلة للتطوير، والتي تعد من أكبر شركات التطوير العقاري متعدد الاستخدامات على مستوى المنطقة، ولها إسهامات مميزة في خدمة المجتمع وتنميته، معربين عن أمالهم في أن تقتدي شركات القطاع الخاص الأخرى، بخطوات "أيلة" بتقديم المساندة الدعم للنادي والذي يحمل اسم المدينة "العقبة".



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

أضف تعليق

  1. اخر التحديثات
  2. الاكثر قراءة