jett-add.jpg

توريس: عدت إلى أتلتيكو من أجل أمسيات مماثلة

الخميس, 19 آذار/مارس 2015 11:06
مدريد-  أشاد المهاجم الدولي الاسباني فرناندو توريس بتأهل فريقه الجديد-القديم اتلتيكو مدريد إلى الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، مؤكدا بأنه عاد إلى نادي العاصمة الاسبانية "من أجل أمسيات مماثلة".ولعب توريس الذي وقع قبل ثلاثة اشهر عقد انتقاله إلى أتلتيكو من ميلان الايطالي على سبيل الاعارة لموسم ونصف، دورا حاسما في تأهل رجال المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني إلى ربع النهائي بتسجيله الركلة الترجيحية الأخيرة لفريقه في المباراة التي انتهت في الوقتين الاصلي والاضافي بتقدم "لوس روخيبلانكوس" 1-0 وهي النتيجة التي خسر بها لقاء الذهاب، قبل أن تكون ركلات الترجيح الحكم الفاصل بين الطرفين."لم يساورني أي شك على الاطلاق...

غدا موعد سحب قرعة ربع نهائي دوري الابطال

الخميس, 19 آذار/مارس 2015 11:06
اعلن الاتحاد الاوروبي لكرة القدم (يويفا) عن موعد اجراء قرعة الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.وستقام القرعة ظهر الجمعة الموافق 20 آذار/ مارس الحالي في مدينة نيون السويسرية، المقر الرسمي لليويفا.وحسمت 8 فرق تأهلها الى الدور ربع النهائي وهي: ريال مدريد وبرشلونة واتلتيكو(اسبانيا) وبورتو (البرتغال) وباريس سان جيرمان وموناكو (فرنسا) وبايرن ميونيخ (المانيا) ويوفنتوس (ايطاليا).ومن المرجح ان تشهد القرعة صدامات محلية بين الفرق المتأهلة، كون نظام القرعة يسمح للفرق من ذات البلد أن تتواجه في الدور ربع النهائي على خلاف دور الـ 16، فربما نشاهد كلاسيكو جديد بين ريال مدريد وبرشلونة أو حتى قمة الاثرياء بين...

موناكو ينهي مشوار أرسنال وركلات الترجيح تبتسم لاتلتيكو مدريد

الخميس, 19 آذار/مارس 2015 09:20
نيقوسيا - كان ارسنال الانكليزي قاب قوسين او ادنى من تحقيق انجاز تاريخي لكن الجهود التي بذلها والفوز على مضيفه موناكو الفرنسي 2-صفر في اياب الدور الثاني من دوري ابطال اوروبا لم يكونا كافيين لحرمان الاخير من بلوغ ربع النهائي للمرة الاولى منذ موسم 2003-2004.واستفاد فريق الامارة من الفوز "الصاعق" الذي حققه ذهابا في معقل ارسنال 3-1 لكي يحجز بطاقته رغم خسارته على ارضه بهدفين من مواطنه اولفييه جيرو (36) والويلزي ارون رامسي (79).ولحق موناكو بريال مدريد الاسباني حامل اللقب وباريس سان جرمان الفرنسي وبايرن ميونيخ الالماني وبورتو البرتغالي.وقد حقق المدرب الفرنسي لارسنال ارسين فينغر عودة جيدة من ناحية الاداء...

فولفسبورغ يريد القضاء على موسم الانتر والتأهل في متناول اشبيلية ونابولي وروما

الخميس, 19 آذار/مارس 2015 09:20
نيقوسيا - يبدو فولفسبورغ الالماني مرشحا لتعميق جراح مضيفه انتر ميلان الايطالي عندما يتواجه معه اليوم الخميس في اياب الدور ثمن النهائي من مسابقة الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ"، فيما سيكون اشبيلية حامل اللقب امام مهمة سهلة في مواجهة ضيفه ومواطنه فياريال.على ملعب "جوسيبي مياتزا"، يعول انتر ميلان على سجله القاري المميز بين جماهيره من اجل تعويض خسارته ذهابا في المانيا 1-3 في مباراة تقدم خلالها عبر الارجنتيني رودريغو بالاسيو قبل ان تهتز شباكه بثلاثة اهداف للبرازيلي نالدو والبلجيكي كيفن دو بروين (ثنائية).ولم يذق انتر ميلان، المتوج باللقب اعوام 1991 و1994 و1998 تحت مسمى كأس الاتحاد الاوروبي، طعم الهزيمة قاريا في...

رئيس ريال مدريد يخطط لسرقة نيمار من برشلونة

الأربعاء, 18 آذار/مارس 2015 13:41
كشفت تقارير صحفية فرنسية عن جدول أعمال فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الاسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من اجل تدعيم صفوف فريقه الذي يمر حالياً بظروف سيئة بسبب ضعف الدكة التي يمتلكها في المقام الأول.وتحدثت صحيفة (Le10Sport) الفرنسية بأنَّ عدداً من اللاعبين تم وضعهم في قائمة أعمال ريال مدريد حال رحيل أحد نجمي الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو أو الويلزي غاريث بيل مع نهاية الموسم.وأشارت إلى أن الارجنتيني سيرجيو أغويرو والايطالي ماركو فيراتي والالماني ماركو ريوس والفرنسي بول بوغبا والارجنتيني خافيير باستوري والبلجيكي إيدين هازارد، جميعهم مُرشحون للعب في ريال مدريد في الموسم المقبل بحسب أولوليات الفريق الملكي.فيما فجرَّت...

الواقع يقول.. ارسنال محظوظ في دوري الأبطال

الأربعاء, 18 آذار/مارس 2015 13:40
ودع ارسنال الانجليزي مسابقة دوري أبطال أوروبا على يد موناكو الفرنسي بفارق الأهداف خارج الأرض لينضم إلى ابن مدينته تشيلسي الذي غادر المسابقة على نادٍ فرنسي آخر الأسبوع الماضي، بالإضافة إلى ليفربول أول الانجليز المودعين.يقول المثل العربي الشهير "الثالثة ثابتة" مع أرسنال الوضع مختلف، فهو يخرج للمرة الرابعة على التوالي من ذات الدور، ليتحول دور ثمن النهائي بالنسبة للمدفعجية ومدربهم آرسين فينجر إلى ما يشبه العقدة، رغم أن النادي اللندني كان يمتلك مسيرة جيدة في دوري الأبطال ولكنها أنتهت منذ 2011.كثير ما كنا نسمع عن أن أرسنال نادٍ غير محظوظ في دوري أبطال أوروبا فهو في كل عام يلاقي أقوى...

توريس: اللعب مع تشيلسي مثل السباحة بملابس مبللة !

الأربعاء, 18 آذار/مارس 2015 13:39
أكد الاسباني فيرناندو توريس مهاجم أتلتيكو مدريد أنه عاش أوقات صعبة للغاية أثرت على مسيرته أثناء وجوده مع تشيلسي الإنجليزي، مشيرًا إلى أنه كان يعاني طوال هذه الفترة. وقال توريس في تصريحات نشرتها صحيفة (ميرور) البريطانية: "الحياة مع تشيلسي كانت بمثابة السباحة بملابس مبللة، في الحقيقة كنت أعاني بشكل كبير". وأضاف: "الشكوك لدى جماهير أتليتكو كانت معقولة، لأنها لم تشاهدني في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، أو حتى في فترتي القصيرة مع ميلان الإيطالي، تابعوا فقط الإحصائيات التي أختلفت معي كثيرًا في كل مرحلة". وتابع: "أعلم من أكون، أنا لاعب جيد، لدي ثقة كبيرة فيما يمكن أن أقدمه، وأستعدت جاهزيتي، والشكوك بدأت في...

150 مليون يورو لنقل جوهرتي ريال مدريد إلى انجلترا

الأربعاء, 18 آذار/مارس 2015 13:38
كشفت تقارير صحافية صادرة من إيطاليا عن موقع "توتو ميركاتو" نقلتها صحيفة "اكسبريس" البريطانية حول استعداد تشيلسي الانجليزي لدفع 150 مليون يورو الصيف المقبل للظفر بخدمات نجمي ريال مدريد غاريث بيل ورفائيل فاران.هذه الشائعات لم تخرج للمرة الأولى، فقد سبق لصحيفة "اكسبريس" أن نشرت اهتمام جوزيه مورينيو بالتعاقد مع فاران بعد خروج النادي اللندني من دوري أبطال أوروبا، محاولاً استغلال عدم مشاركة اللاعب الفرنسي بشكل منتظم مع ريال مدريد.الحال مختلف نوعاً ما مع غاريث بيل وإمكانية انتقاله، فاللاعب يشارك بصفة أساسية، ولكن يعاني من انتقادات كبيرة وصافرات استهجان من جماهير النادي الملكي تلاحقه حتى خارج الملعب، مما قد يجعل اللاعب...

المجموعة الثانية لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

الثلاثاء, 17 آذار/مارس 2015 11:30
عمان -  يسعى فريق الجزيرة لتسجيل أول فوز له في الدور الاول من كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وكسر حالة التعادل التي سيطرت على كافة لقاءات فرق المجموعة الثانية التي أقيمت لغاية الآن، والتي تضم الى جانب الجزيرة الحد البحريني والشرطة العراقي ووادي النيص الفلسطيني، وذلك عندما يواجه فريق الحد البحريني عند الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم على ستاد خليفة في المنامة، في مستهل لقاءات الجولة الثالثة للمجموعة، التي ستشهد مواجهة اخرى بين فريقي الشرطة العراقي ووادي النيص الفلسطيني عند الساعة الخامسة مساء على ستاد حمد بالدوحة.وينتظر ان يرمي ممثل الكرة الأردنية بكامل ثقله وخبرة لاعبيه مع بدايات المباراة المهمة...

بالصور.. أجمل اللقطات الرياضية لهذا الأسبوع

الثلاثاء, 17 آذار/مارس 2015 11:29
الصنارة نيوز- في ما يلي أجمل اللقطات الرياضية لهذا الأسبوع:-   مايكل فان دير مارك يسقط من على دراجته النارية في سباق "سوبر بايكز" الذي أقيم على جزيرة فيليب بأستراليا.    لاعب فريق برشلونة لكرة القدم، لويس سواريز، يسقط أرضاً في مباراة بالدوري الإسباني ضد فريق مالاغا ببرشلونة، الذي غلب الفريق المستضيف بهدف مقابل لا شيء.   السباحة غيما مكآرثر تقفز من لوحة للغطس في بطولة "الغزا البريطاني للغطس" بمنطقة بلايماوث ببريطانيا في 21 (فبراير)شباط.   بطل الملاكمة من فئة الوزن المتوسط، غينادي غولوفكين (اليمين) يوجه لكمة لخصمه مارتن موراي في...
  1. اخر التحديثات
  2. الاكثر قراءة